منتجع خاص للعناية بالأحذية والحقائب في دبي

منتجع خاص للعناية بالأحذية والحقائب في دبي

دائماً توعدين نفسك بتنظيف حذائك المفضل قبل ارتداءك لهم مرة أخرى؟ هل لديك محفظة مُهملة لعدة سنوات داخل وخارج حقيبة يدك؟ قد استخدمت حقيبة يدك المفضلة في العديد من الرحلات وقد تحتاج إلى إصلاحات كثيرة؟! هل تعلمين أن شامبيون كلينرز هي أكثر من شركة للخدمات التنظيف الجاف؟!! أصبح هناك فريق كامل من المتخصصين في استعادة السلع الجلدية رونقها من جديد سواء كانت مشوهة أو تالفة، حيث تقدم الأفضل دائماً، فقد أطلقوا منتجع خاص بالأحذية والحقائب الفريد من نوعه، للتنظيف، التجديد والتعقيم للأقمشة والجلود التي تصنع منها أحذيتكم وحقائبكم.

منذ انطلاق العلامة التجارية وتوسعها الكبير حتى الآن وبشكل خاص في منطقة ” دبي انفيست بارك”، حيث يعمل فريق خبراء Champion Cleaners مع جميع الحالات بطرق عملية وفعالية، باستخدام مجموعة من أحدث الأدوات والتقنيات لإصلاح الضرر، واستعادة اللون وإعادة الجلد إلى افضل حالاته ومنح أغراضهم مظهراً لتبدو وكأنها جديدة. تستخدم شامبيون كلينرز أنظمة غسيل وتنظيف جاف متطورة تعمل أوتوماتيكياً بالكامل بالإضافة إلى وحدات آلية لتحديد الجرعات وأحدث التقنيات المبتكرة الصديقة للبيئة وأفضل المواد المزيلة للبقع في هذا المجال وذلك لمعالجة الألياف والأنسجة الأكثر نعومة والغالية السعر، كما تستخدم العلامة التجارية أفضل وأشهر أنواع المستحضرات الأمريكية والألمانية
المتخصصة في توريد مواد التنظيف. ليس هذا فقط بل يقدمون لك نصائح وتوصيات حول كيفية العناية بالجلد من أجل منع الضرر والبلى.

اقرأي أيضاً

You May Also Like