مشاهير

زينة أحب والد أطفالي

زينة انا ست محترمة وهو رجل محترم وأحب والد أطفالي

أكدت الفنانة زينة، أن مشكلتها مع النجم أحمد عز هي مشكلة شخصية، ولم تتحدث عنها وهو أيضاً

لم تصدر عنه تصريحات ضدها، وقالت إنها كانت تحبه ولا يمكن أن تخرج للعلن وتقول إنها تحب شخصاً غير “أبو ولادها”

وأشارت إلى أن عز متكفل بطفليه ويعاملهما معاملة جيدة. وأضافت: “هو راجل محترم وأنا ست محترمة”.

أشارت زينة خلال الجزء الأول من حوارها لبرنامج “حبر سري” إلى رفضها تماماً دخول الناس في الأزمة،

وقالت: “أي حد داخل بينا هو خارج.. والسنين هتلف ولو وقعت في أزمة هو هييجي ينجدني عشان أولاده،

منوهة بأنه راجل كويس ومحترم وتكفل بأولاده، ولا يجب أن يُكتب عن هذا الموضوع مرة أخرى،

حيث إن الموضوع شخصي ويجب التزام الصمت فيه”.

زينة تنفي عقدة الرجال

ونفت زينة، ما يتردد عن إصابتها بعقدة من الرجال ورفض الزواج بعد أزمتها مع أحمد عز، وبررت عدم ارتباطها مجدداً

بقولها: “إنها ليست لديها الرفاهية للوقوع في الحب، مشيرة إلى أنها متعلقة بأولادها وتحبهم كثيراً،

لا ترغب في أن تكون أنانية، حال الدخول في علاقة حب؛ بسبب تكريس وقتها بالكامل لأولادها وعملها، قائلة إنها «لا تمتلك وقتاً تمنحه لأحد».

وأكملت: «حتى لو في وقت أديه لنفسي أنا أهم وأولى، لأن الأنا بتتعب وبقف على رجلي أشتغل وأحارب في دنيا كلها

حروب ومعارك ومؤامرات، بدي وقت لنفسي ولأولادي، اللي هييجي لا هياخد اهتمام ولا حب ولا وقت، حرام أظلم واحد معايا».

وبسؤالها عن الرجل الذي مازالت تشعر تجاهه بمشاعر حب، عقبت: «هقول رد مش حقيقي،

لكن لازم يترد في الظروف اللي أنا فيها، أنا دلوقتي عندي ولاد هيبقوا رجالة، مفيش في حياتي حد وأبوهم مش موجود، مينفعش أطلع أقول بحب راجل تاني غير أبوهم».

وتابعت: «أنا بحب ولادي وأكيد كنت بحب أبوهم، مش هينفع معايا ولاد هيطلعوا رجالة أطلع أقول حبيت

حد تاني غير أبوهم، هما نفسهم مش هيسامحوني، عشان خاطر ولادي أقول وأعمل أي حاجة في العالم، بس هما يؤمروا».

وأضافت: “محدش ليه دعوة بينا.. هو راجل محترم متكفل بأولاده ويعاملهم بصورة طيبة وأنا ست محترمة”.

وأكملت: «الموضوع خلص واحنا كويسين ملكوش دعوة بينا، اللي عايز يتكلم يقول رأيه في بيته وحياته،

كل واحد حياته خربانة، وميتدخلش في حياتنا إحنا».

وتابعت: «لم أصدر حاجة للإعلام ولا هو، الإعلام هو اللي تدخل في الموضوع.. محدش له دعوة بينا،

ناكل بعض هنتصالح، نقطع بعض في بيننا ولاد، هو راجل محترم وأنا ست محترمة، محدش يتدخل في حياتنا».

لم أخضع لجراحة تجميل

وأكدت زينة، أنها لم تقم بإجراء عملية تجميل من قبل، حيث إنها تخاف أن تجري عملية التجميل، متابعة: “أنا مش طايقة مناخيري بس معملتش عملية تجميل، وبخاف من إجراء عملية تجميل”.

أشارت زينة إلى أنها كانت تريد أن تجري عملية تجميل لأنفها، لكن الخوف هو من عطلها ومنعها، متابعة: “محمد سامي كل شوية يقولي اعملي مناخيرك.. عملية التجميل غير جيدة”.

وتابعت: ربنا يعطينا الصحة وهناك الكثير من تعرض للأذى من عمليات تجميل، وفي ناس ماتت من عمليات التجميل.. ليه أدفع فلوس عشان أأذي نفسي”.

وقالت زينة، إنها ترغب في تكرار التعاون مع الفنانة نيللي كريم، مشيرة إلى أنهما صديقتان وتستمتعان بالعمل سوياً.

وأشارت إلى أن الكواليس بينهما في مسلسل «لأعلى سعر» كانت رائعة، مضيفة:

«كنا مبسوطين ومستمتعين بالشغل، الفنان أحمد فهمي حبيب قلبي، والمخرج ماندو العدل من عائلة فنية متأصلة».

وبشأن تصريحات الفنانة دينا على قولها إن المهرجانات ليست فستاناً فقط، أضافت: «أكيد فهمت التصريح غلط، دينا حبيبة قلبي وست جدعة جداً وبموت فيها، وآسفة لو فهمتها غلط، أنا مش قصدي حاجة».

ولفتت إلى أنها اعتادت المشاركة في المهرجانات بفيلمها أو الحضور لتقديم جائزة ما،

معقبة: «أنا من الناس اللي اتربت أروح المهرجان بفيلمي أو أقدم جائزة، مش أروح وخلاص مع الزحمة».

سبب مشاركة زينة في “جعفر العمدة”

قالت زينة، إن المنتج محمد السعدي، أقنعها بالمشاركة في مسلسل «جعفر العمدة»، مشيرة إلى أن المنتج اهتم بمشاركتها في العمل وأصر على الأمر وحاول معها كثيراً حتى توافق.

وأضافت أنها تحترم «السعدي» جداً؛ لأنه لم يقصر معها وتعامل معها بصورة راقية، لافتة إلى أنها كانت تحكي له ما يشعرها بالضيق.

وتوجهت بالشكر إلى منتج العمل، قائلة: «شخص منتهى الاحترام والاحتراف والأدب والذوق وكل حاجة حلوة، أقول له شكراً ويارب نكون كلنا عند حسن ظنك».

وروت أن المخرج محمد سامي، طلب منها الاعتذار عن المشاركة في العمل؛ حتى لا تقدم دوراً ليست مقتنعة به، خاصة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل «الليلة واللي فيها».

اعتذري

وأكملت: «قال لي: (اعتذري ومتعمليش حاجة مش مقتنعة بيها، أنا شايف إن مكانتك أكبر من كده، بقول لك اعتذري وأنا في ضهرك ومش هزعل خالص)، كان عاوزني أعتذر بأي شكل؛ لأنه عارف إني مترددة ومكنش حابب ده».

ولفتت إلى أنها أصرت على المشاركة في العمل؛ احتراماً للمنتج ورغبتها في التعاون مع الشركة المتحدة للمرة الأولى،

نافية ما تردد حول وجود مشكلات بينها وبين “سامي”، دفعتها للغياب عن حضور السحور الذي نظمته الشركة لنجوم أعمالها.

وذكرت أنها كانت في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، معقبة: «ينفع أبقى في العمرة وفي نفس الوقت

أبقى في السحور؟ أنا لو عفريت مش هعمل كده، معقولة هروح عمرة عشان أهرب من سحور!».

وأوضحت أن السحور كان مخصصاً لنجوم المسلسلات التي تنتجها «المتحدة» وليس لـ«جعفر العمدة» فقط،

مؤكدة أنها لم تكن لتحضر السحور حتى لو كانت موجودة في مصر.

وأشارت إلى أنها لن تتعاون مع «سامي» مرة أخرى، رغم أنها وصفته بـ«المخرج الشاطر»، مختتمة: «مفيش نقطة خلاف مع محمد سامي، أنا اشتغلت معاه أولاني وعاوزة أتعاون مع مخرجين آخرين».

إسعاد يونس ترقص على العكازة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com